Home
انت هنا : الرئيسية » محاكمات » "الكداية" تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مقتل شخصين وإصابة فتاة في معركة بين عائلتين

"الكداية" تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مقتل شخصين وإصابة فتاة في معركة بين عائلتين

الدفع بـ3 تشكيلات من الأمن المركزي و4 مدرعات ومجموعات قتالية


علي عبد الرحمنعلي عبد الرحمن

تحولت قرية الكداية بالصف في محافظة الجيزة إلى ثكنة عسكرية، بعد أن قتل شخصين وأصيبت فتاة في معركة بين عائلتي “هلول” و”الشمانتية” بأطفيح بعد تجدد الاشتباكات؛ بسبب خصومة ثأرية منذ سنتين. ودفع اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بـ3 تشكيلات من قوات الأمن المركزي و4 مدرعات ومجموعات قتالية.

ضبط متهم.. والمباحث تطارد 5 آخرين

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على أحد المتهمين، وتطارد قوات المباحث، بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة، للقبض على 5 آخرين بعد صدور قرار ضبط وإحضارهم.

تلقى اللواء عبد الموجود لطفي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من المقدم محمد فيصل، رئيس مباحث أطفيح، بتجديد خصومة ثأرية بين عائلتين هلول والشمانتية، وتبادل الطرفين إطلاق الرصاص، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة فتاة من العائلتين.

وانتقلت قوات المباحث إلى مكان الواقعة وكشفت التحريات أن خصومة ثأرية قديمة بين العائلتين منذ سنتين وتجددت مساء أمس الأول، وتبادل الطرفين إطلاق الرصاص لمدة 8 ساعات متواصلة، ما أسفر عن مقتل شخصين من العائلتين وأصيبت طفلة بطلق ناري في الرأس، وتمكنت قوات المباحث من السيطرة على الأوضاع ونشرت المباحث قواتها في المنطقة.

التعليقاتسياسة التعليقات

Clip to Evernote

اكتب تعليق

حقوق النشر محفوظة للضحايا نيوز

الصعود لأعلى